loading

شركة ELIYA لصناعة بياضات الفنادق & المورد - متخصصون في توفير بياضات الفنادق بالجملة في جميع أنحاء العالم منذ عام 2006.


ورقة حمام مقابل منشفة حمام: ما هو الأفضل بالنسبة لك ؟

يمكننا مواجهة أنواع مختلفة من المناشف أثناء التسوق ، مثل مناشف الشاطئ ومناشف اليد ومناشف الاستحمام. إذا كنا نبحث عن أساسيات الحمام ، فسننتهي على الأرجح بالنظر إلى مناشف الحمام وأغطية الحمام. ومع ذلك ، إذا كنت جديدًا في مشهد المنشفة ، فقد تغمرك فكرة وجود أنواع متعددة من المناشف.

 

بعد كل شيء ، هل يجب أن نهتم حقًا بمناشف الشاطئ وأغطية الحمام ومناشف الحمام ؟ إذا كنت ترغب في إعداد الحمام المثالي ، فإن وضع القليل من الاهتمام لأنواع المنشفة الخاصة بك يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا في نظافتك. في هذه المقالة ، سننظر في مقارنة منشفة الحمام مقابل ورقة الحمام وتحديد ما قد يكون الخيار الأفضل لك. الفرق الرئيسي بين ورقة الحمام ومنشفة الحمام هو حجمها. عادة ما يقيس غطاء الحمام 40 بوصة في 70 بوصة ، وهو ما يقرب من 60 في المئة. بالمقارنة مع مناشف الاستحمام ، تميل الملاءات إلى أن تكون أكثر ماصة ومثالية لأولئك الذين يرغبون في لف أجسامهم بها.

 

عادة ما يتم وضع ملاءات الحمام على خطاف بدلاً من قضبان المناشف بسبب حجمها. نظرًا لحجمها ، تعتبر ملاءة الحمام مثالية أيضًا للمنتجعات ويمكن أن تكون بديلاً عن منشفة الشاطئ. عادة ما تكون مناشف الحمام موجودة في حمام كل أسرة. إنها أصغر من ملاءات الحمام ويمكن أن تناسب قضبان المناشف والرفوف ، مما يجعلها مثالية لمناطق التخزين الصغيرة. بينما تستخدم ملاءات الحمام عادةً لتغليف جسمك ، فإن مناشف الحمام القياسية مثالية لتغليف الشعر. حجمها مثالي أيضًا للأطفال والأشخاص الذين يرغبون في تجفيف شعرهم وجسمهم بشكل منفصل.

 

كل من مناشف الحمام ومناشف الحمام مصنوعة من القطن. فيما يلي بعض أنواع القطن الأكثر شعبية المستخدمة في هذه المناشف: يظل القطن المصري هو الخيار الأكثر شعبية لقطن منشفة الحمام. يحتوي على ألياف عالية الامتصاص وطويلة جدًا مناسبة للأشخاص الذين يرغبون في تجفيف شعرهم وجسمهم في نفس الوقت. كما أن القطن المصري مدرج في القائمة العليا لشعوره الفاخر وامتصاصه. يستمر هذا النوع من القطن أيضًا لسنوات ، مما يجعله عملية شراء تستحق. ومع ذلك ، يميل القطن المصري إلى أن يكون هشًا ، لذا تأكد من الاهتمام به.

ورقة حمام مقابل منشفة حمام: ما هو الأفضل بالنسبة لك ؟ 1

القطن التركي مشابه للقطن المصري ويمكن أن يكون بمثابة بديل مناسب. ملاءات القطن التركية ماصة وفاخرة وناعمة. على عكس القطن المصري ، يجف القطن التركي بشكل أسرع بسبب نسجه المسطح. كما يصبح أكثر ليونة بعد كل غسل ويستخدم عادة كمنشفة الاستحمام. يظل Bamboo Cotton خيارًا شائعًا لمنتجات مثل ملاءات الحمام ومناشف الحمام وحتى سجاد الحمام. المنتجات المصنوعة من القطن الخيزران هي عادة مزيج من القطن والخيزران. ومع ذلك ، فإن منتجات حمام القطن الخيزران أكثر شعبية مصنوعة من الخيزران النقي. مثل القطن المصري والتركي ، فإن خلطات الخيزران فاخرة وناعمة. فهي مضادة للبكتيريا بشكل طبيعي ، والتي يمكن أن تجعلها أكثر تكلفة من أوراق الحمام الأخرى من مواد مختلفة. عادة ما تكون منتجات الألياف الدقيقة عبارة عن مزيج من البوليستر ويمكن أن تمتص المزيد من الماء من القطن. بسبب هذه الخاصية ، أصبحت الألياف الدقيقة شائعة في سوق المناشف كبديل للقطن.

 

كما يتم استخدامه الآن في مناشف الحمام وملاءات الحمام. ما هو أفضل منشفة حمام للشراء ؟ بالنظر إلى النقاط المذكورة أعلاه ، تبدو منشفة الحمام القطنية التركية أكثر جاذبية كمنشفة حمام واختيار الحمام مقارنة بالقطن المصري. قد تكون الأخيرة ناعمة للغاية ، ولكن هذه الخاصية تعمل بشكل أفضل لملاءات السرير بدلاً من مناشف الحمام. علاوة على ذلك ، يحتوي القطن التركي على لمعان طبيعي يمكن أن يكون جذابًا للغاية للعيون.

 

معظم أفضل المناشف المدرجة على الإنترنت مصنوعة من القطن التركي وعادة ما تباع في مجموعات. مناشف الحمام مقابل صحائف الحمام: يعتمد الأفضل على التفضيل نظرًا لأن ملاءات الحمام ومناشف الحمام تأتي بمواد مختلفة ، فمن المهم أن تتذكر أن اختيارك بين ملاءة الحمام ومنشفة الحمام يجب أن يعتمد على تفضيلاتك الشخصية. لا ينبغي أن تكون المعركة حول منشفة الحمام مقابل ورقة الحمام ، بل نوع المواد المستخدمة. كما هو الحال مع العوامل المذكورة أعلاه ، يجب أن تفكر ليس فقط في نوع الحمام الأساسي الذي يناسب حجم جسمك. بدلاً من ذلك ، تأكد من اختيار أساسيات الحمام بأسعار معقولة مصنوعة من مواد لا تضر بشرتك وستساعدك على الشعور براحة أكبر بعد الاستحمام.

 

ابق على تواصل معنا
مقالات مقترحة
تقديم "الدليل النهائي ل بياضات حمام الفندق الحلول "، دليلك الشامل لتحويل تجربة الحمام في فندقك. اكتشف أسرار خلق أجواء فاخرة ومريحة مع نصائح وحيل الخبراء لدينا. ارفع مستويات رضا ضيوفك بجودة عالية ومتينة بياضات الحمام من شأنها أن تترك انطباعًا دائمًا بالرقي والرفاهية. استعد لإحداث ثورة في عروض الحمامات في فندقك والتميز بين المنافسين!
ابحث عن مرافق الحمامات الفندقية الفاخرة من موقع ELIYA One Stop Hospitality. زيارة ترحيب!
تفتخر إيليا بتقديم مجموعتنا عالية الجودة من الفراش والمناشف وأردية الحمام والألحفة ومفارش المائدة والمواد الاستهلاكية الأخرى لأصدقائنا العملاء في الولايات المتحدة الأمريكية وإثيوبيا وبنغلاديش ونيجيريا. لقد كان لقاءً رائعًا، شكرًا لك على التكريم إيليا
اشترِ أساسيات بياضات الحمام في الفندق من مكان واحد يسمى ايليا لينين وتأكد من أن ضيوفك سيكونون سعداء بإقامتهم
إدخال حصائر الحمام بالجملة هناك نوعان رئيسيان من الحصير بالجملة. الأول هو سجادة الأرضية ، وهي شائعة جدًا في العديد من المنازل. والثاني هو
مقدمة عن سجاد الحمام بالجملة بالنسبة لنا جميعًا في البيع بالجملة ، من المهم الحصول على بعض المعلومات حول عملية البيع والشراء. هذه المادة
كيفية استخدام برنس الحمام بالجملة مبدأ البيع بالتجزئة: كيفية الحصول على المزيد من العملاء. يعد نظام البيع بالتجزئة جزءًا لا يتجزأ من أي عمل تجاري ناجح. هناك الكثير
مقدمة من موردي إكسسوارات حمامات الفندق تم تصميم أثاث الفندق ليكون متينًا وسهل التنظيف. يستخدم أثاث الفندق في الفنادق والعديد
مقدمة لموردي إكسسوارات حمامات الفنادق هناك العديد من الفنادق حول العالم حيث يوجد العديد من أنماط أثاث الفندق المختلفة. كل فندق
ما هي العوامل المهمة التي يجب مراعاتها قبل شراء موردي أرواب الحمام بالجملة؟ لا أحد يحب الذهاب إلى السوبر ماركت ورؤية ما لديهم في الكوب الخاص بهم
لايوجد بيانات
لوازم الفندق المهنية للمنزل ، تجربة حياة عالية الجودة المهنية الفندق.
اتصل بنا
هاتف: 86-020 3910 2888
المحمول:86 189 3398 9901
ال WhatsApp &Wechat: +86 189 3398 9901
البريد الإلكتروني : info8@eliyalinen.com
إضافة: B16 ، حديقة Huachuang Technology Industrial ، قرية Jinshan ، منطقة Panyu ، قوانغتشو ، الصين.

          

لايوجد بيانات
               


            

هاتف: 86-020 3910 2888
المحمول:86 189 3398 9901
البريد الإلكتروني : info8@eliyalinen.com
حقوق الطبع والنشر©2021 ELIYA Hotel Linen Co. ، Ltd |   خريطة الموقع   粤ICP备15074832号
detect

Bath Sheet Vs Bath Towel: What's the Best for You?

We can encounter different kinds of towels while shopping, such as beach towels, hand towels, and bathing towels. If we are looking for bath essentials, we will most likely end up looking at bath towels and bath sheets. However, if you are new to the towel scene, you might get overwhelmed by the idea of towels having multiple types.

 

After all, should we really care which are beach towels, bath sheets, and bath towels? If you want to make the perfect bathroom setup, placing a bit of attention to your towel types can make a lot of difference to your hygiene. In this article, we will look at a bath towel vs bath sheet comparison and determine what might be the best option for you. The main difference between a bath sheet and a bath towel is their size. A bath sheet usually measures 40-inches by 70-inches, which is approximately 60-percent. Compared to bathing towels, sheets tend to be more absorbent and ideal for those who want to wrap their body with it.

 

Bath sheets are also usually placed on a hook instead of towel bars because of their size. Due to its size, a bath sheet is also ideal for spas and can serve as a substitute for a beach towel. Bath towels are typically present in every household's bathroom. They are smaller than bath sheets and can fit towel bars and racks, making them ideal for small storage areas. While bath sheets are usually used to wrap your body, standard bath towels are ideal for hair wrapping. Its size is also perfect for kids and for people who want to dry their hair and body separately.

 

Both bath towels and bath sheets are made of cotton. Here are some of the most popular kinds of cotton used for these towels: Egyptian Cotton remains the most popular choice for bath towel cotton. It has highly absorbent and extra-long fibers that are suitable for people who want to dry their hair and body at the same time. Egyptian cotton is also top-listed for its luxurious feel and absorbency. This kind of cotton also lasts for years, making it a worthy purchase. However, Egyptian cotton tends to be fragile, so make sure to take care of it.

Bath Sheet Vs Bath Towel: What's the Best for You? 1

Turkish Cotton is similar to Egyptian cotton and can serve as a suitable substitute. Turkish cotton sheets are absorbent, luxurious, and soft. Unlike Egyptian cotton, Turkish cotton dries faster due to its flat weave. It also becomes softer after every wash and is commonly used as a bathing towel. Bamboo Cotton remains a popular choice for products such as bath sheets, bath towels, and even bath rugs. Products made of bamboo cotton are typically a blend of cotton and bamboo. However, more popular bamboo cotton bath products are made of pure bamboo. Like Egyptian and Turkish cotton, Bamboo blends are luxurious and soft. They are naturally anti-bacterial, which can make them more expensive than other bath sheets of different materials. Microfiber products are usually a polyester blend and can absorb more water than cotton. Due to this property, microfiber is becoming popular in the towel market as an alternative to cotton.

 

It's also now being used in bath towels and bath sheets. What is the best bath towel to buy? Considering the above points, a Turkish cotton sheet bath towel seems more appealing as a bath towel and bath choice compared to Egyptian cotton. The latter may be extremely soft, but this property works best for bed sheets instead of bath towels. Moreover, Turkish cotton has a natural sheen that can be very appealing to the eyes.

 

Most of the best towels listed online are made from Turkish cotton and are typically sold in sets. Bath Towels vs Bath Sheets: The Best Depends on Preference Since bath sheets and bath towels come in different materials, it's important to remember that your choice between a bath sheet and a bath towel should depend on your personal preference. The battle should not be about bath towel vs bath sheet, but rather the type of material being used. As with the above factors, you should consider not just the kind of bath essential that would fit your body size. Instead, make sure you choose affordable bath essentials made from materials that wo not harm your skin and will help you feel more comfortable after a shower.

 

bath related articles
Best Hotel Bathrobes, Hotel Towels,& Quilted Bathrobes
Cleaning Hack Shows Just How Dirty Your Bath Towel Really Is
How to Strengthen Inner Quad Muscles
How Long Do You Use Your Bath Towel Before Washing It?
What Is Better for the Enviornment to Use Cloth Napkins Or Paper Napkins?
you might like
Products Home Linen Hotel Room Accessories
ELIYA Luxury Hotel Bathrobes 10000 Piece/Pieces Per Month ELIYA Company
Luxury Hotel Bathrobes ELIYA ELIYA ELIYA Brand Company
ELIYA Luxury Hotel Bathrobes for for Bathroom
Quality ELIYA Brand 100 Pcs Luxury Hotel Bathrobes
Custom L/C Luxury Hotel Bathrobes L/C ELIYA
Professional hotel supplies for home, experience professional hotel high quality life.
Contact us
Tel : +86-020 3910 2888
Mobile : +86 189 3398 9901
E-mail : info8@eliyalinen.com
Add : B16, Huachuang Technology Industrial Park, Jinshan Village, Panyu District, Guangzhou, China.

           

no data
               


            

Tel : +86-020 3910 2888
Mobile : +86 189 3398 9901
Copyright © 2021 ELIYA Hotel Linen Co., Ltd | Sitemap   粤ICP备15074832号
chat online
Ask for wholesale,bulk purchase,custom hotel linen product,LOW MOQ:100