فندق الكتان الصانع في دبي

كجزء من صناعة الضيافة ، نعتقد أن الجودة يجب أن تكون العامل الأكثر أهمية عندما يتعلق الأمر بمنتجات الكتان. نريد أن يستمتع ضيوفك بإقامتهم داخل مؤسستك ، سواء كان ذلك الحصول على نوم ليلة رائعة على أنعم الكتان الذي يمكن تخيله أو الانزلاق إلى رداء حمام ناعم بعد الاستمتاع بحمام مريح ؛ يمكنك أن تجد كل ما تحتاجه للراحة المطلقة هنا. يتم إثراء الكتان مع أفضل أنواع الخيوط ، مع دورة إنتاج رأسية بالكامل من الغزل إلى المنتج النهائي ، فإننا ننتج Jacquard/Dobby/تطريز أو أنماط عادية.

مع مزيج أنيق من الفخامة والتقاليد وأفضل الحرفي من ذوي الخبرة والمواد الخام عالية الجودة ، جنبا إلى جنب مع النهج الجمالي ، اليوم نقدم علامتنا التجارية المرموقة "iLinen" من كل من مرافق التصنيع الصينية والهندية. يجب أن تتجاوز منتجاتنا المصنوعة من الكتان توقعات كل عميل حول كيفية أن تكون منتجاتهم النهائية بأسعار معقولة ، واليوم ، نقف طويل القامة كشركة تصنيع فخورة & الكتان الأنيق الذي يتمتع به 5 & فنادق ومطاعم ومستشفيات من فئة 7 نجوم في جميع أنحاء العالم

· RELATED QUESTION

ما هي تجربة البيع بالتجزئة التي مررت بها كعميل والتي جعلتك تقرر عدم التسوق في الشركة مرة أخرى ؟

لا أستطيع أن أتذكر متجر الدولار الذي كنت أتسوق فيه ، لكنني في الحقيقة لم أعد أتردد على أي منها. هذا هو السبب. كانت إحدى عاداتي عند السفر هي تجنب إحضار أدوات النظافة لأن ذلك كان مجرد بضع ثوانٍ إضافية يمكنني توفيرها في الأمن. كنت أذهب إلى متجر الدولار للحصول على أحجام السفر من مثبتات الشعر ولوازم الحلاقة ومعجون الأسنان الذي أحتاجه أثناء استخدام لوازم الفندق لكل شيء آخر.

كنت في مونرو ، لويزيانا ، وتوقفت في متجر بالدولار للحصول على أغراضي. رأيت أن لديهم طعام القطط الذي أستخدمه هناك والذي كان بمثابة صدمة مطلقة بالنسبة لي. القطط تأكل نظامًا غذائيًا معلبًا تمامًا.

إنه طعام عالي الجودة من شركة رائعة. عادةً ما أشتري ثلاث علب من العلب الكبيرة في كل مرة ، وهذا يدوم شياطيني الصغيرة حوالي 12 أسبوعًا. كان لدى العافية استدعاء منتج قبل عامين ، وعندما راجعت علبي ، كانوا متورطين في الاستدعاء.

كانت المشكلة أنني اشتريت ثلاث علب ، ولم يتبق لي سوى علبتين. ومع ذلك ، كنت قلقًا للغاية لأن الوحوش قد أكلت بالفعل 34 من العلب. كنت بحاجة إلى معرفة ما يجب البحث عنه. لقد أرسلت لهم بريدًا إلكترونيًا يحتوي على كل هذه التفاصيل بما في ذلك إيصال Amazon الخاص بي منذ أن اشتريتها.

لقد أوضحت أنني لم أكن أبحث عن استرداد. لقد أوضحت أن قططي قد أكلت 34 من 36 علبة. أجاب لي أن المصنع الذي يتم فيه مشاركة الطعام من قبل شركات أخرى ، وأن إحدى تلك الشركات الأخرى لديها بعض نشارة المعادن تدخل في منتجاتها.

كانت النتيجة أنه يجب استدعاء كل المنتجات التي تم تصنيعها في ذلك اليوم على خط التجميع. كان لدي معلومات كافية للتحدث مع الطبيب البيطري لمعرفة ما إذا كانت هناك أي مضاعفات طويلة المدى * فقط في حالة * ، ولم تكن هناك. ومع ذلك ، فإن الشيء الذي أثار إعجابي حقًا هو أنهم أرسلوا لي ثلاث حالات جديدة.

سريع إلى الأمام في السنة.

كنت أقف في الممر في أحد متاجر الدولار أبحث في كل طعام القطط العافية هذا الذي كان يبيع مقابل دولار واحد وأتساءل كيف كان ذلك ممكنًا. عادة ، تبيع بثلاثة أضعاف ذلك. ثم ضربني. سحبت هاتفي ، وقمت بالبحث عن استدعاء العافية ، وفحصت الأرقام التسلسلية مقابل الأرقام الموجودة في المتجر. من المؤكد أنهم كانوا يتذكرون. لطالما تساءلت كيف يمكن لمتاجر الدولار أن تعمل بربح.

أعتقد الآن أنني أعرف.

فندق الكتان الصانع في دبي 1

عمليات البحث الساخنة
الجملة لوازم الفندق وسائل الراحة المخصصة للحمام يمكن التخلص منها الجملة مخصصة المتاح غرفة الضيوف وسائل الراحة لوازم الفنادق الصين قوانغتشو القابلة للتحلل الحيوي يمكن التخلص منها المورد مجموعة أدوات النظافة مجموعات أدوات الحمام فندق فاخر للبيع بالجملة مصنع مورد فندق خمس نجوم 30 مللي منتج وسائل الراحة مع شعار مخصص لوازم الفنادق عربة بواب للأمتعة ELIYA المتاح فندق وسائل الراحة/لوازم الفنادق الفاخرة/5 نجوم مجموعة وسائل الراحة فندق 5 نجوم لوازم الفنادق عربات التدبير المنزلي عربة خدمة عربة الكتان 5 نجوم 2020 منتجع فاخر لوازم الفنادق أمين الصندوق 245*150*20 مللي متر أفضل مورد فندق فراش ، منتج بالجملة قابلة للطي فراش الملكة فراش
المواد الساخنة
مهرجان تشينغمينغ 2021
401
هل يمكنك وضع بطانية كهربائية في غطاء لحاف ؟ ؟
339
عيد العمال ، عطلة للجميع في الصين!
284
هيلتون لينة جدا ماء فراش حامي
225
دليل شراء مناشف حمام الفندق
204
القطن أو Polycotton ؟
203
ELIYA Hotel Table Linen & صالة عرض غرفة الضيوف
184
أي غطاء لحاف/لحاف يجب أن أحصل عليه ؟
169
ما هو غطاء لحاف بالضبط ، وكيف يعمل ؟
167
جولة مصنع ELIYA لـ CCPIT
158
لوازم الفنادق مقالات ذات صلة
كيفية شراء تجهيزات الفنادق الرخيصة والأنيقة
مصنعي تجهيزات الفنادق عالية الجودة
فندق رواندا (مراجعة / ملخص الفيلم)؟
لماذا تشتري تجهيزات الفنادق من شركة رائدة
كيفية البحث عن أفضل منتجات تجهيزات الفنادق
قد ترغب
المنتجات الكتان المنزل إكسسوارات غرفة الفندق
تجهيزات الفنادق الفاخرة العلامة التجارية ELIYA
موردو تجهيزات الفنادق العلامة التجارية ELIYA
ELIYA تجهيزات الفنادق الراقية لحمام الفندق
تجهيزات الفنادق الفاخرة بالجملة شراء ELIYA
شراء تجهيزات الفنادق عبر الإنترنت لحمام الفندق ELIYA
لوازم الفندق المهنية للمنزل ، تجربة حياة عالية الجودة المهنية الفندق.
اتصل بنا
هاتف: 86-020 3910 2888
المحمول:86 189 3398 9901
البريد الإلكتروني : Info8@eliyalinen.com سيفا 
إضافة: B16 ، حديقة Huachuang Technology Industrial ، قرية Jinshan ، منطقة Panyu ، قوانغتشو ، الصين.

       

لايوجد بيانات
         


       

هاتف: 86-020 3910 2888
المحمول:86 189 3398 9901
البريد الإلكتروني : Info8@eliyalinen.com
حقوق الطبع والنشر©2021 ELIYA Hotel Linen Co. ، Ltd |   خريطة الموقع   粤ICP备15074832号
الدردشة على الانترنت
Ask for wholesale,bulk purchase,custom hotel linen product,LOW MOQ:100

Hotel Linen Manufacturer in Dubai

As part of Hospitality Industry, we believe that quality should be the most important factor when it comes to Linen products. We want your guests to enjoy their stay within your establishment, whether that be getting a great night's sleep on the softest linen imaginable or slipping into a smooth bathrobe after enjoying a relaxing bath; you can find everything you need for absolute comfort here.Infinity Linen are Enriched with finest quality Yarns, with a completely vertical production cycle from the Yarn to the finished product, we produce Jacquard/Dobby/Embroidery or Plain Patterns.

With the elegant mix of luxury, tradition, the best experienced craftsman, extreme quality raw materials, along with the aesthetic approach, today we present our prestigious brand 'iLinen' from both our China and Indian manufacturing facilities.Our Linen products have to exceed each client's expectations of how their final products should be with an affordable price and today, we stand tall as a proud manufacturer of Luxury & Elegant linen which is being enjoyed by the 5 & 7 star hotels, restaurants and hospitals across the Globe

·RELATED QUESTION

What is one retail experience you've had as a customer that made you decide to never shop at the company again?

I can't remember which dollar store I was shopping at, but I really don't frequent any of them anymore. Here's why.One of my habits when travelling used to be to avoid bringing toiletries with because that was just a few extra seconds that I could save in security. I would go to the dollar store to get travel sizes of the hairspray, shaving supplies, and toothpaste I needed while using the hotel supplies for everything else.

I was in Monroe, Louisiana, and I stopped into a dollar store to get my items. I saw that they had the cat food that I use in there which was an absolute shock to me.My cats eat a diet that is strictly Wellness canned food.

It's a high quality food from an impressive company. I typically buy three cases of the large cans at a time, and that lasts my little demons about 12 weeks.Wellness had a product recall a couple of years ago, and when I checked my cans, they were involved in the recall.

The problem was, I had purchased three cases, and I only had two cans left. I was, however, very concerned because my beasts had already eaten 34 of the cans. I needed to know what to look out for.I sent them an email with all of these details including my Amazon receipt from when I bought them.

I made it clear that I wasn't looking for a refund. I made it clear that my cats had eaten 34 of the 36 cans.The responded to me that the factory where the process the food is shared by other companies, and one of those other companies had some metal shavings get into their product.

The result was that all of the product that was made that day on that assembly line had to be recalled.I had enough information to talk to my vet to see if there would be any long term complications *just in case*, and there weren't. However, the thing that really impressed me was that they sent me three new cases.

Fast forward a year.

I was standing in the aisle at one of the dollar stores looking at all of this Wellness cat food that was selling for a dollar a can and wondering how that was possible. Usually, it sells for three times that. And then it hit me.I pulled out my phone, did a search for the Wellness recall, and checked the serial numbers against the ones in the store. Sure enough, they were recalls.I always wondered how dollar stores could operate at a profit.

I guess now I know.

Hotel Linen Manufacturer in Dubai 1

hotel supplies related articles
ELIYA Towel Promotion on 11.11(Shopping Day)
Explore the Latest Questions and Answers in Hotel Supplies
Best Hotel Supplies
Explore the Latest Questions and Answers in Hotel Supplies
Hotel Supplies and More: Dont Worry and Have Wonderful Items for Best Price
you might like
Products Home Linen Hotel Room Accessories
3000 Sets ELIYA Brand Wholesale Hotel Supplies Supplier
ELIYA hotel supplies amenities wood holder ,hotel bathroom amenity holder
Hotel supplies room amenity waste bin
hotel supplies concierge trolley for baggge luggage
ELIYA Disposable Hotel Amenity/luxury hotel Supplies/5 Star Hotel Amenities Set
Professional hotel supplies for home, experience professional hotel high quality life.
Contact us
Tel : +86-020 3910 2888
Mobile : +86 189 3398 9901
E-mail : info8@eliyalinen.com
Add : B16, Huachuang Technology Industrial Park, Jinshan Village, Panyu District, Guangzhou, China.

           

no data
               


            

Tel : +86-020 3910 2888
Mobile : +86 189 3398 9901
Copyright © 2021 ELIYA Hotel Linen Co., Ltd | Sitemap   粤ICP备15074832号
chat online
Ask for wholesale,bulk purchase,custom hotel linen product,LOW MOQ:100