ملاءات السرير الحديثة بالأمس هي تقليد اليوم

ملخص-ملاءات السرير ذات المطبوعات التقليدية واللون لا يمكن عفا عليها الزمن. يمكنك دمجها بسهولة خلال أي موسم وفي أي لحظة. سوف يلفت نظرة ضيفك في ثانية سريعة وسيخلق أيضًا ردود فعل منعشة وإيجابية في غرفة نومك.

هناك الكثير من المطبوعات العرقية التي يمكن أن تجعل غرفة نومك تلمع مثل الحجر الثمين. فيما يلي بعض أسماء التصميمات التقليدية التي يمكن أن تزين المظهر العام لغرفة نومك. تتمتع مطبوعات الأزتك المصممة بنمط متعرج بمظهر أنيق سيمنح أسرتك بالتأكيد مظهرًا ساحرًا وستجعل المظهر العام رائعًا. ستضفي الأنماط المعقدة الهادئة مظهرًا فاخرًا وستخلق أجواء هادئة وأنيقة في مساحة المعيشة الخاصة بك. ستجد أيضًا ملاءات السرير مع طباعة الثقافة الشعبية Jaipuri التي ستخلق أجواء أصلية في غرفة نومك. ستعكس التصاميم الجوهر الملكي الآسر وتعطي لمسة كبيرة على غرفة نومك.

نمط عصيرة هو تصميم آخر يحتضن الثقافة الشعبية. ستخلق المطبوعات أجواء هادئة وممتعة في مساحتك التي ستعشقها تمامًا. سيؤدي النمط العرقي الجريء بالتأكيد إلى تعديل إعداد الفراش ورفع معنويات غرفة نومك. سوف يعكس أسلوبك وشخصيتك وكذلك مستوى معيشتك. إذا كنت معجبًا بالتقاليد والثقافة ، فيجب عليك إحضار مجموعة أغطية السرير الفاخرة التي تأتي بظلال لطيفة مختلفة من الألوان والتصميم. سوف يعطي مظهرًا خالدًا لأنه يحتوي على توازن مناسب بين الألوان الحديثة والتصاميم العرقية. لإعطاء نظرة منظمة ، يمكنك إقران ملاءات السرير بأغطية الوسائد المطابقة وعداء السرير المتباين. ستجد مجموعة أغطية السرير هذه من بوابة saavra.com عبر الإنترنت. كل تصميم له نظرة متعددة الاستخدامات سواء اخترت البقدونس ، الزخارف ، القبلية ، الأزهار ، العربية الخ. يمكنك وضعها في أي مناسبة وفي أي موسم. سوف تطور الأنماط محيطك بالكامل وستعطي غرفة نومك تأثيرًا ساحقًا. مع الألوان الزاهية والناعمة والحيوية ، ستستمتع بالتأكيد بمشاهدة أسرتك. هم أيضا colorfast لذلك يمكن غسلها مرارا وتكرارا دون أي خطر من يتلاشى اللون. كما أن متانة المنتج تدوم لفترة أطول لأنها مصنوعة من الدرجة الممتازة من القطن ، يمكنك شراء أغطية السرير القطنية عبر الإنترنت من Saavra. حاول دائمًا استخدام الماء الفاتر أو الماء البارد بدلاً من الماء الساخن لأن الماء الساخن يمكن أن يتلف القماش.

· RELATED QUESTION

هل تسوي المناشف الخاصة بك & بياضات السرير ؟

جدتي تفعل. كما أنها تقوم بستائرها والستائر بانتظام. أنا لا

ملاءات السرير الحديثة بالأمس هي تقليد اليوم 1

get in touch with us
مقالات مقترحة
أسرار شراء مجموعتك التالية من بياضات السرير
إذا كنت تتسوق من قبل لشراء بياضات الأسرة ، فمن المحتمل أنك مندهش من جميع الخيارات المتاحة في الملاءات العلوية والملاءات المجهزة وأكياس الوسائد وأغطية الألحفة. تأتي جميعها في مجموعة متنوعة من الأنماط والأحجام والألوان والأنماط وأنواع الأقمشة أيضًا. سواء كنت تبحث عن بياضات أسرّة فاخرة أو بياضات بأسعار مخفضة ، ستجدها متوفرة عبر الإنترنت في الوقت الحاضر. لا يجب أن يكون الأمر محيرًا ، إذا كانت لديك هذه النصائح الأنيقة في متناول اليد لمساعدتك في ترتيب خيارات بياضات السرير الخاصة بك. أولاً ، امض قدمًا وقم بقياس سريرك لتتأكد تمامًا أن ما تحتاجه هو ما تشتريه في النهاية. أنت لا تريد أي مفاجآت هنا. لا تتبع ملصق الحجم المعتاد ، مثل الملكة أو الملك. قم بقياس سماكة مرتبتك ، ينسى الكثير من الأشخاص هذا الأمر وينتهي بهم الأمر بملاءات مناسبة تنبثق لأن الشراشف مصنوعة من أجل مرتبة أرق. يمكن أن تحتوي بعض الأسرة الأحدث على مراتب علوية بسمك 18 بوصة ... لذلك إذا كان الملاءمة يبدو قريبًا ، فاختر الحجم التالي حتى يراعي بعض الانكماش المحتمل. ملاحظة على الملاءات المجهزة. للحصول على أفضل جودة ، ابحث عن تلك ذات المرونة على طول الطريق. سيبقون على السرير دون أن ينفجروا ، بدلاً من تلك ذات المرونة فقط على الجانبين أو على الزوايا. ثم الشكل على القماش الذي تختاره. هذا مهم لأن ملاءات السرير وأغطية الألحفة وأكياس المخدات ستلامس بشرتك ، لذلك من الأفضل اختيار المزيد من الألياف الطبيعية مثل الكتان أو القطن أو مزيج من هذه. ستجد أنها تزيل الرطوبة وتجف سريعًا وتمتص. ناهيك عن أنهم يشعرون بالنعومة أيضًا! نسيج القطن الخالص يشعر ببرودة أكثر على الجلد أيضًا ، وهو أمر رائع لمن يرفعون الأغطية لأننا نشعر بالحرارة الشديدة في الليل. يلجأ الكثير من الناس إلى مزيج البوليستر لبياضات الأسرة الخاصة بهم ، لأنها أكثر اقتصادية وتميل إلى التجعد قليلاً. إنهم يميلون إلى أن يكونوا أكثر دفئًا لأولئك الأشخاص الذين يشعرون بالبرودة في الليل. لكن هذه الخلطات ليست مريحة بشكل عام ، فهي تحتفظ بزيوت الجسم والروائح في بعض الأحيان ، وتميل إلى "حبوب" أيضًا. وهذا يعني أنه عندما يتم غسلها ، تتحلل الألياف وتتشوش في النهاية وتشكل كرات صغيرة بمرور الوقت. أتذكر أنني كنت قادرًا على رؤية بعض الملاءات الخاصة بي حقًا لأنها تآكلت كثيرًا هناك في المنتصف ، مع كل هذه الكرات الصغيرة جدًا لما كان في السابق ملاءة في كل مكان. نعم ، كان ذلك منذ وقت طويل - قبل أن أعرف أن الملاءات والفراش اللطيفة ستساعدني في الواقع على الشعور والنوم بشكل أفضل. يريد بعض الناس أن يربطوني حتى لذكر كلمة بوليستر في مقالاتي أو على موقعي ... لكن مهلا ... لا يزال الكثير من الناس يشترون ويستمتعون بمزيج البولي. علقت إحدى السيدات أن استخدام ملاءات البوليستر كان بمثابة النوم داخل كيس قمامة بلاستيكي. سآخذ كلمتها في هذا. لول في هذه الأيام ، يستخدم معظم الناس حقًا ملاءات السرير وأغطية الوسائد وأغطية الألحفة المصنوعة من القطن بنسبة 100٪. للحصول على أفضل متانة ونعومة ، بعض أفضل أنواع الأقمشة الطبيعية لبياضات الأسرة هي القطن المصري الخالص وبيما أو سوبيما. ما يجعل هذا القطن أفضل من جميع البقية هو حقيقة أن أليافه أطول من التشغيل العادي للمطحنة ، وهو قطن أرخص من الألياف القصيرة وعدد الخيوط السفلية. لماذا هذا مهم لبياضات السرير؟ حسنًا ، إذا كانت الألياف أطول ، فإنها تصنع خيوطًا أقوى ، ثم خيوطًا أقوى ، وفي النهاية ستنتهي بنسيج أقوى لملاءات سريرك ، وأكياس الوسائد ، وأغطية الألحفة ، وأغطية اللحاف .. إلخ ... تصبح هذه البياضات أكثر نعومة وراحة عند غسلها بمرور الوقت. ستشعر بالإثارة عندما تشعر بالنعومة والفاخرة المصنوعة من القطن المصري 100٪ تحت جلدك. يكتب بعض الناس ويسألونني عن سبب حبوب ملاءاتهم على الرغم من أنهم أقسموا لي أنهم إيجابيون حقًا أن لديهم بياضات أسرّة نقية بنسبة 100 ٪ عالية الخيوط. كن حذرًا هنا وتأكد تمامًا من أنك تشتري قطن مصري 100٪ أو بيما أو سوبيما. في بعض الأحيان ينتهي بك الأمر بملصقات مضللة لا تذكر في الواقع أنها ممزوجة بألياف قطنية أخرى أرخص. هذا هو السبب في أنه من المهم جدًا إذا كنت تنفق الدولارات على هذا المستوى من أوراق الجودة ، فأنت تشتري من خلال تجار التجزئة ذوي السمعة الطيبة. تذكر أن التقليل من السعر لا بأس به طالما أنك لا تتوقع الحصول على أفخم وأطول بياضات الأسرّة التي تدوم طويلاً. هناك بعض الأشياء الأخرى التي يجب وضعها في الاعتبار عند شراء بياضات الأسرّة: 1. قد يؤدي استخدام المنظفات القاسية إلى تسريع تكسير البياضات. استخدم كمية صغيرة من منظف سائل لطيف للمساعدة في منع التكوُّن. إذا كان لديك ماء عسر ، ضع القليل من منعم الملابس في الغسالة مباشرة. ويا - ضعهم في دورة لطيفة ... ما لم تكن قد غسلتهم لأكثر من شهر ، فلا ينبغي أن يكونوا متسخين حقًا ، إلا إذا كنت تتعرق كثيرًا بالطبع. إذا كنت قد حصلت على الغسالة في الدورات الأخرى ... فهذا يشبه إخراج الملاءات وضربها بحجر. لا عجب أنهم حبوب منع الحمل. 2. ترك ملاءاتك وأغطية الأسرة الأخرى في المجفف على ارتفاع مرتفع ... أو لفترة طويلة جدًا سيبدأ أيضًا في خبز ملاءاتك. ليست جيدة. حاول إخراج الملاءات بينما لا تزال رطبة جدًا. ستحصلين على تجعد أقل بهذه الطريقة أيضًا ... وهذا شيء رائع لك وللمرايات وأغطية الوسادات وأغطية الألحفة! فقط قم بطيها جيدًا وستجف بشكل طبيعي. والأفضل من ذلك ، جرب حبل الغسيل عندما يكون ذلك ممكنًا. 3. اغسلي الفراش مرة واحدة في الأسبوع. لذا فكر في الحصول دائمًا على 3 مجموعات كاملة لائقة من الأوراق. لذا ، فهي مجموعة واحدة على السرير ، وواحدة في الغسيل ، وواحدة في خزانة الملابس الخاصة بك. إذا كان الحصول على بياضات أسرّة جيدة أمرًا مهمًا بالنسبة لك ، فسيساعدك هذا الروتين الصغير في الحصول على أقصى درجات الراحة والاستفادة منها. ثم هناك جانب عدد الخيوط الكامل للبياضات ، وهو ما يعني فقط عدد الخيوط التي يتم تشغيلها لأعلى ولأسفل عبر بوصة مربعة واحدة من القماش. بشكل عام ، يتراوح عدد الخيوط من 80 أو نحو ذلك ، إلى أكثر من 1000 في هذه الأيام. ستفترض أنه كلما زاد العدد ، كانت بياضات السرير أفضل. الشيء هو أنه كلما زاد عدد الخيوط التي تضعها في تلك البوصة المربعة ، كلما أصبحت تلك الخيوط أصغر. يقوم بعض مصنعي بياضات الأسرة بتقسيم الخيوط ثم نسجها بطريقة تسمح لهم بالقول أن عدد الخيوط مزدوج. المشاغب المشاغب. لذلك هناك نقطة لا يضمن فيها عدد الخيوط الأعلى نعومة ومتانة أفضل .... وهو ما يحدث في مكان ما حول 400 كما لاحظت في المراجعات التي أجراها خبراء في صناعة بياضات الأسرّة. لذلك ، هناك قاعدة عامة للمضي قدما: 200 إلى 220 هو عدد خيوط محترم ، وهو مناسب للاستخدام اليومي. 230 إلى 290 أفضل من 300 إلى 400 أفضل ومع ذلك ، هناك هؤلاء الأشخاص الذين يحبون حقًا بياضات الأسرّة الفاخرة التي يبلغ عددها 1000 ، ولن يكون لديهم أي شيء آخر! لذلك إذا كنت تبحث عن تجديد غرفة نومك بمظهر جديد ورائع ، فستتأكد من العثور على كل ما تحتاجه عبر الإنترنت ... مع بعض الصفقات الرائعة التي يتم توصيلها إلى باب منزلك مباشرة. أتمنى أن تستمتع بهذا الدليل الصغير لمساعدتك في شراء بياضات الأسرّة ويساعدك على أن تصبح عميلًا أكثر استنارة وسعادة.
سر بياضات السرير الدمشقي
5 أسباب تجعل بياضات السرير مفيدة لك
أفضل طريقة جديدة للحصول على أفضل بياضات السرير!
أفضل بياضات السرير لجودة بياضات السرير
جودة بياضات السرير تتأثر بأي عوامل
أفضل بياضات السرير في الولايات المتحدة
أفضل بياضات السرير
بياضات السرير: هل من المفترض أن أغسل ملاءات جديدة قبل استخدامها؟ إذا كان الأمر كذلك لماذا؟
بياضات السرير
عمليات البحث ذات الصلة
هل تواجه صعوبة في العثور على أفضل مورد للكتان الفندقي ؟
أسباب لماذا تحتاج إلى بياضات السرير
كيفية الحصول على نمو طويل الأجل لسوق الكتان Futuer
دعونا نتحدث عن
استكشف متجر التسوق عبر الإنترنت المرموق لشراء منتجات بالجملة
خطوط التبول للفصل
بياضات السرير
كم مرة تغسل بياضات السرير؟
أسرار شراء مجموعتك التالية من بياضات السرير
لوازم الفندق المهنية للمنزل ، تجربة حياة عالية الجودة المهنية الفندق.
اتصل بنا
هاتف: 86-020 3910 2888
المحمول:86 189 3398 9901
البريد الإلكتروني : Info8@eliyalinen.com سيفا 
إضافة: B16 ، حديقة Huachuang Technology Industrial ، قرية Jinshan ، منطقة Panyu ، قوانغتشو ، الصين.

       

لايوجد بيانات
         


       

هاتف: 86-020 3910 2888
المحمول:86 189 3398 9901
البريد الإلكتروني : Info8@eliyalinen.com
حقوق الطبع والنشر©2021 ELIYA Hotel Linen Co. ، Ltd |   خريطة الموقع   粤ICP备15074832号
الدردشة على الانترنت
Ask for wholesale,bulk purchase,custom hotel linen product,LOW MOQ:100

The Modern Bed Sheets of Yesterday Is the Tradition of Today

Summary- The bed sheets with traditional prints and color never get outmoded. You can easily incorporate them during any season and at any moment. It will catch the glance of your guest in a quick second and will also create refreshing and positive vibes in your bedroom.

There are lots of ethnic prints which can make your bedroom glitter like a precious stone. Here are some names of the traditional designs that can embellish the overall look of your bedroom.The Aztec prints which are designed with zig zag pattern have a classy look which will surely give your beds an enchanting appearance and will make the overall look presentable. The serene intricate patterns will impart a luxurious look and will create a tranquil and elegant ambience in your living space.You will also find bed sheets with Jaipuri folk culture print that will create an indigenous vibe in your bedroom. The designs would reflect the enthralling royal essence and give the grand touch to your bedroom.

Asira pattern is another design that embraces the folk culture. The prints will create calm and pleasant ambience in your space which you will totally adore. The bold ethnic pattern will surely modify your bedding setup and uplift the spirits of your bedroom. It will reflect your style and personality and also your standard of living. If you admire the tradition and culture then you must bring the luxury bed linen set which comes in different gentle shades of colors and design.It will give a timeless look as it has a proper balance in between the modern colors and ethnic designs. To give a organize look you can pair the bed sheets with matching pillow covers and contrasting bed runner. You will find these bed linen set from the online portal of saavra.com .Each design has a versatile look whether you chose parsley, motifs, tribal, floral, Arabic etc. You can place them in any occasion and in any season. Patterns will twist your entire surroundings and will give your bedroom an overwhelming effect.With the colors so bright, soft and lively, you will certainly enjoy the sight of your beds. They are also colorfast therefore can be washed repeatedly without any risk of color fades. And also the durability of the product is last longer as it is made with premium grade of cotton, you can buy cotton bed linen online from Saavra . Always try to use lukewarm water or cold water rather than hot water as hot water can damage the fabric.

·RELATED QUESTION

Do you iron your towels & bed linens?

My grandmother does. She also does her curtains and drapes regularly. I do not

The Modern Bed Sheets of Yesterday Is the Tradition of Today 1

get in touch with us
recommended articles
Secrets to Buying Your next Set of Bed Linens
If you've ever been shopping for bed linens then you're probably amazed at all of the available choices in top sheets, fitted sheets, pillow cases and duvet covers. They all come in a variety of styles, sizes, colors, patterns and types of fabrics also.Whether you're looking for luxury bed linen or discount linens, it's all here online nowadays.It doesn't have to be confusing though, if you have these nifty tips on hand to help you sort out your bed linen choices.First off, go ahead and measure your bed to be absolutely sure what you need is what you end up buying. You don't want any surprises here.Don't go by the typical size label, like queen or king.Measure the thickness of your mattress, lots of folks forget about this and end up with fitted sheets that pop off because the sheets were made for a thinner mattress. Some of the newer beds can have pillow top mattresses 18" thick...so if the fit looks close, then opt for the the next size up to account for some possible shrinkage.A note on fitted sheets.For the best quality, look for the ones with elastic all the way around. They will stay on the bed without popping off, rather than the ones with elastic only on the sides or on the corners.Then figure on your pick of fabric.This is important because your bed sheets, duvet covers and pillow cases will be touching your skin, so it's probably a good idea to go for more natural fibers like linen, cotton, or blends of those.You'll find that they wick away moisture, dry quickly, and are absorbent. Not to mention that they just feel really soft too! Pure cotton fabric feels cooler to the skin also, which is great for those of us who kick off the covers cause we just get too hot at night.A lot of people go for polyester blends for their bed linens, because they're more economical and tend to wrinkle a bit less. They do tend to be warmer for those folks who get too cool at night. But these blends are generally not as comfortable, they hold onto body oils and sometimes odors, and they tend to "pill" also. That means that as they are washed, fibers loosen and eventually fuzz up and form little balls over time.I remember being able to actually see right through some of my sheets because they had worn out so much right there in the middle, with all of these tiny little balls of what used to be the sheet all over the place. Yes, that was a long time ago- before I knew that nicer sheets and bedding would actually help me feel and sleep better.Some people want to string me up for even mentioning the word polyester in my articles or on my site...but hey...lots of folks still buy and enjoy those poly blends. One lady commented that using polyester sheets was like sleeping inside a plastic garbage bag. I'll take her word on this one. lol These days, most people really are using 100% cotton bed sheets, pillowcases and duvet covers.For the best durability and softness, a few of the best types of natural fabrics for bed linens are pure Egyptian cotton and Pima or Supima.What makes this cotton better than all the rest is the fact that their fibers are longer than regular run of the mill cheaper, shorter fiber lower thread count cotton.Why is this important for bed linens?Well, if the fibers are longer they makes stronger thread, and then stronger yarns, and ultimately you'll end up with stronger fabric for your bed sheets, pillowcases, duvet covers, comforter shells..etc... These linens even get softer and more comfortable as you wash them over time. You'll be thrilled at how soft and luxurious 100% Egyptian cotton sheets can feel under your skin.Some folks write and ask me why their sheets pill even though they swear to me that they are really positive that they have 100% pure high thread count bed linens.Be careful here and make absolutely sure that you're buying 100% Egyptian or Pima, or Supima cotton. Sometimes you'll end up with misleading labels that actually don't mention that they have blends with other cheaper cotton fibers. This is why it's very important that if you're spending the dollars for that level of quality sheets, you buy through reputable retailers. Remember that skimping on the price is okay as long as you don't expect to have the finest most luxurious, longest lasting bed linens.There are a few other things to keep in mind when buying bed linens:1. Using harsh detergent may hasten the breakdown of your linens. Use a small amount of a gentle liquid detergent to help prevent pilling. If you have hard water, then toss in a little bit of fabric softener right into your washing machine. And hey - put them on the gentle cycle... unless you haven't washed them in over a month they shouldn't really be that dirty, unless you sweat a lot of course. If you've got the washer on the other cycles...then it's just like taking your sheets out and clubbing them with a rock. No wonder they pill.2. Leaving your sheets and other bedding in the dryer on high...or for too long will also really start to bake your sheets. Not good. Try and take sheets out while they're still a tiny tiny bit damp. You'll get less wrinkling that way also....which is a great thing for you and your sheets, pillowcase and duvet covers! Just fold them up nice and they'll dry out naturally. Better yet, try a clothesline when possible.3..Wash your bedding once per week. So figure on always having 3 decent complete sets of sheets. So, it's one set on the bed, one in the laundry, and one in your linen closet. If having fine bed linens is important to you, then this little routine will help you get the most comfort and use out of them.Then there's the whole thread count aspect of linens, which just means how many threads run up and down through one square inch of fabric.Generally speaking, thread counts range from 80 or so, to well up over 1000 these days.You'd assume that the higher the count the better your bed linens would be. The thing is, that the more threads that you put into that one square inch, the smaller those threads tend to become. Some bed linen manufacturers split the threads and then weave them in a way that allows them to say the thread count is double. Naughty naughty.So there is a point at which a higher thread count doesn't guarantee better softness and durability....which happens somewhere around 400 as I've noticed in reviews by experts in the bed linen industry.So, a general rule of thumb to go by:200 to 220 is respectable thread count, and is just fine for daily use.230 to 290 is better 300 to 400 is best That being said, there are those folks that really love their 1000 count luxury bed linen and wouldn't have anything else!So if you're looking to freshen up your bedroom with a great new look, you'll be sure to find everything you need online...with some great deals delivered right to your door.I hope you enjoy this little guide to help you buying bed linens and it helps you become a more informed and happy customer.
Bed Linens for Premium Quality and Affordable Price
Best Bed Linens in the US
Bed Linens: Am I Supposed to Wash New Sheets Before Using? If so, Why?
Affordable and Lovely Bed Linens Are Available in Australia
Best Bed Linens& Sleepwear
Twin Bed Linens, Cozy Beds, and the Best Deal in Bed Linens
How Often Do You Wash Your Bed Linens?
Pissing Lines of Separation
Explore Reputed Online Shopping Store to Buy Wholesale Products
related searches
Pissing Lines of Separation
Explore Reputed Online Shopping Store to Buy Wholesale Products
Lets Talk About
How to Get Long Term Growth for Futuer Linen Market Place
Reasons Why You Need a Bed Linen
Are You Facing Difficulty to Find the Best Hotel Linen Supplier?
Secrets to Buying Your next Set of Bed Linens
Bed Linens for Premium Quality and Affordable Price
Best Bed Linens in the US
Professional hotel supplies for home, experience professional hotel high quality life.
Contact us
Tel : +86-020 3910 2888
Mobile : +86 189 3398 9901
E-mail : info8@eliyalinen.com
Add : B16, Huachuang Technology Industrial Park, Jinshan Village, Panyu District, Guangzhou, China.

           

no data
               


            

Tel : +86-020 3910 2888
Mobile : +86 189 3398 9901
Copyright © 2021 ELIYA Hotel Linen Co., Ltd | Sitemap   粤ICP备15074832号
chat online
Ask for wholesale,bulk purchase,custom hotel linen product,LOW MOQ:100