كيفية تغطية باب زجاجي للخصوصية

• جاف-تناسب فيلم النافذة على الزجاج وقطعه إلى الحجم. بلل الزجاج الذي تخطط لتغطيته بـ 4 إلى 5 بخاخات من الماء. قم بتركيب الفيلم عموديًا أو أفقيًا على الزجاج-أيًا كان الاتجاه الذي يجعل الاستخدام الأكثر كفاءة للفيلم. الماء سيحمل الفيلم في مكانه. تقليم حوالي 1 بوصة (2.5 سنتيمتر) أكبر من حجم الزجاج باستخدام سكين فائدة.

• قياس كل باب قبل شراء فيلم النافذة. معظم الأفلام بعرض 36 أو 48 بوصة (91 أو 122 سنتيمتر)-حدد الحجم الأنسب. بلل الزجاج الذي تخطط لتغطيته بـ 4 إلى 5 بخاخات من الماء. قم بتركيب الفيلم عموديًا أو أفقيًا على الزجاج-أيًا كان الاتجاه الذي يجعل الاستخدام الأكثر كفاءة للفيلم. الماء سيحمل الفيلم في مكانه. تقليم حوالي 1 بوصة (2.5 سنتيمتر) أكبر من حجم الزجاج باستخدام سكين فائدة.

• عصا الفيلم إلى نافذة قريبة مع الماء. ضع 4 إلى 5 بخاخات ماء أخرى على نافذة قريبة. عصا الفيلم إلى النافذة وربت عليه بلطف مع يديك. تأكد من أن بطانة الإصدار تواجهك.

• افركي جانبي فيلم النافذة معًا لتحديد الجانب اللاصق. يجب الحرص على عدم تجعد الفيلم. جانب واحد زلق عندما يفرك ضد نفسه. الآخر يمسك ولا ينزلق بسهولة. الجانب الزلق هو بطانة التحرير.

• إذا كان لديك صديق معك ، فاطلب منهم تعليق الفيلم بدلاً من ذلك. ضع 4 إلى 5 بخاخات ماء أخرى على نافذة قريبة. عصا الفيلم إلى النافذة وربت عليه بلطف مع يديك. تأكد من أن بطانة الإصدار تواجهك.

• ملء زجاجة رذاذ بالماء والشامبو الطفل. صب الماء في زجاجة رذاذ جالون (0.95 لتر) حتى يصبح ¾ من الطريق الكامل. أضف 1 ملعقة صغيرة (4.9 مللي) من شامبو الأطفال. الماء العادي يجعل الفيلم يلتصق بسرعة كبيرة ، بينما يمنعه الكثير من الصابون من الالتصاق على الإطلاق.

• بعد شد الجزء العلوي للخلف ، اقلب الزجاجة برفق رأسًا على عقب وارجع مرارًا وتكرارًا لخلط الصابون. صب الماء في زجاجة رذاذ agallon (0.95 لتر) حتى يصبح ¾ من الطريق الكامل. أضف 1 ملعقة صغيرة (4.9 مللي) من شامبو الأطفال. الماء العادي يجعل الفيلم يلتصق بسرعة كبيرة ، بينما يمنعه الكثير من الصابون من الالتصاق على الإطلاق.

• قم بتنظيف الزجاج باستخدام مكشطة النافذة والممسحة. بلل السطح الزجاجي بالكامل بمحلول التنظيف الخاص بك وامسحه بإسفنجة. بعد ذلك ، اضغط على الممسحة بقوة على الزجاج واسحبه أفقيًا عبر السطح بدءًا من الأعلى وشق طريقك نحو الأسفل. في نهاية كل ممر ممسحة ، امسح الشفرة بمنشفة خالية من الوبر أو منشفة من الألياف الدقيقة.

• امسح إطار النافذة بعناية بقطعة قماش نظيفة بعد الانتهاء من عملية التسحق. بلل السطح الزجاجي بالكامل بمحلول التنظيف الخاص بك وامسحه بإسفنجة. بعد ذلك ، اضغط على الممسحة بقوة على الزجاج واسحبه أفقيًا عبر السطح بدءًا من الأعلى وشق طريقك نحو الأسفل. في نهاية كل ممر ممسحة ، امسح الشفرة بمنشفة خالية من الوبر أو منشفة من الألياف الدقيقة.

• ضع قطعة من الشريط على كل جانب من الزاوية اليسرى العلوية للفيلم. بلل قطعة الشريط الأقرب إلى النافذة. اضغط عليه حتى يلتصق بقوة بالنافذة. تأكد من أن القطعة الثانية من الشريط الأقرب إليك مجانية وتمسك بها بيدك اليمنى. بلل قطعة الشريط الأقرب إلى النافذة. اضغط عليه حتى يلتصق بقوة بالنافذة. تأكد من أن القطعة الثانية من الشريط الأقرب إليك مجانية وتمسك بها بيدك اليمنى.

• اسحب البطانة من الفيلم برفق أثناء رشها بالماء. امسك زجاجة رذاذ مملوءة بالماء في يدك اليسرى. ابدأ بسحب القطعة الثانية من الشريط لأسفل لإزالة البطانة من الفيلم. افعل ذلك ببطء للتأكد من أنك لا تدمر قطع الفيلم أثناء فصلها. رش الفيلم أثناء إزالة الخطوط الملاحية المنتظمة.

• استمر في سحب بطانة الإصدار ورش الفيلم كما تذهب.

• تأكد من أن الشريط الملتصق بالنافذة آمن قبل البدء في سحب القطعة الثانية من الشريط. امسك زجاجة رذاذ مملوءة بالماء في يدك اليسرى. ابدأ بسحب القطعة الثانية من الشريط لأسفل لإزالة البطانة من الفيلم. افعل ذلك ببطء للتأكد من أنك لا تدمر قطع الفيلم أثناء فصلها. رش الفيلم أثناء إزالة الخطوط الملاحية المنتظمة.

• رش الفيلم جيدًا بمحلول الصابون بمجرد إزالة الخطوط الملاحية المنتظمة. بعد إزالة بطانة التحرير ، قم برش كامل سطح الفيلم مرة أخرى بمحلول الصابون. بعد ذلك ، رش مركز الزجاج النظيف الذي تغطيه. لا ترش الحواف-فهذا سيغسل الأوساخ المتبقية من الشقوق. بعد إزالة بطانة التحرير ، قم برش كامل سطح الفيلم مرة أخرى بمحلول الصابون. بعد ذلك ، رش مركز الزجاج النظيف الذي تغطيه. لا ترش الحواف-فهذا سيغسل الأوساخ المتبقية من الشقوق.

• ضع الفيلم على الزجاج على محلول الصابون. ضع الفيلم بعناية فوق الزجاج واترك الماء يحتفظ به في مكانه. ابدأ بربطها في أعلى زاويتين من الباب الزجاجي واعمل في طريقك إلى الأسفل. ضع الفيلم بعناية فوق الزجاج واترك الماء يحتفظ به في مكانه. ابدأ بربطها في أعلى زاويتين من الباب الزجاجي واعمل في طريقك إلى الأسفل.

• ممسحة الماء إلى حواف الزجاج. ابدأ من المركز واعمل للخارج. ادفع الممسحة عبر الباب الزجاجي بدلاً من السحب. سيؤدي ذلك إلى إخراج المزيد من المياه وضمان رابطة أفضل.

• لا تذهب على طول الطريق إلى الحافة-اترك حوالي 1 بوصة (2.5 سنتيمتر) من الحافة. ابدأ من المركز واعمل للخارج. ادفع الممسحة عبر الباب الزجاجي بدلاً من السحب. سيؤدي ذلك إلى إخراج المزيد من المياه وضمان رابطة أفضل.

• تقليم الفيلم باستخدام سكين انفصال وأداة 5 اتجاه. حرك الأداة ذات 5 طرق بعناية إلى زاوية الزجاج ، واضغط على الفيلم لأسفل لأعلى حتى الإطار. بعد ذلك ، ضع السكين على الأداة ذات 5 طرق على الجانب الزجاجي للأداة. حرك الشفرة لأسفل حتى تصبح الشفرة في منتصف الطريق للأداة ذات الخمس اتجاه. حرك كلتا الأداتين معًا أسفل إطار النافذة لقص الفيلم على حافة الإطار.

• اضغط لأسفل ضد الإطار كما كنت قطع الفيلم.

• كرر هذه العملية لكل جانب من نافذتك. حرك الأداة ذات 5 طرق بعناية إلى زاوية الزجاج ، واضغط على الفيلم لأسفل لأعلى حتى الإطار. بعد ذلك ، ضع السكين على الأداة ذات 5 طرق على الجانب الزجاجي للأداة. حرك الشفرة لأسفل حتى تصبح الشفرة في منتصف الطريق للأداة ذات الخمس اتجاه. حرك كلتا الأداتين معًا أسفل إطار النافذة لقص الفيلم على حافة الإطار.

كيفية تغطية باب زجاجي للخصوصية 1

كيفية استعادة وظيفة الطلاء القديمة تلاشى ؟

البقع البيضاء تبدو وكأنها فشل معطف واضح .. 1: غسيل السيارات: نأمل أن تعرف بالفعل أن هذا يفعل 2. سيارة الطين-هذا يزيل الملوثات عالقة في الطلاء ، أن الغسيل العادي لن ينزل. يمكنك أيضا الطين النوافذ/عجلات الخ. أقترح Meguiars طقم الطين سطح أملس. 3. منظفات الطلاء (المعروف أيضًا باسم ملمعات): تقوم بإزالة الأكسدة/الخدوش/البقع/إلخ. ليس لديهم حماية على الإطلاق. نقاط القوة المختلفة للدهانات المختلفة. أقترح البدء بـ Meguiars Swirlx ، وإذا لزم الأمر ، ثم تصعد إلى مركب Meguiars النهائي. تطبيق في 16x16 في. قسم مع قضيب من الألياف الدقيقة. اعمل لمدة دقيقة تقريبًا وامسحه على الفور بمنشفة من الألياف الدقيقة. فحص النتائج ، كرر أو الانتقال إلى منتج أكثر عدوانية. قم بالتبديل إلى لوحة جديدة بعد كل لوحين ، حيث سيتراكم المنتج والطلاء في اللوحة ، مما يجعلهما أقل عاطفية. 4. البولندية النقية: هذه تساعد الطلاء على التألق عن طريق إضافة الزيوت إلى الطلاء. ولكن لا تضيف الحماية أيضًا. العمل بشكل أفضل على الألوان الداكنة والسيارات مع الدهانات مرحلة واحدة. ولكن لا تزال تعمل بشكل جيد على السيارات الملونة أخف وزنا. إنه اختياري حقًا ، حيث أن منظفات الطلاء المذكورة أعلاه تحتوي على زيوت تلميع. ولكن إذا كان لديك طلاء مرحلة واحدة ، فاستخدمه بالتأكيد. استخدم meguiars البولندية العميقة ، أو البولندية رقم 7. مجرد نوع من رسالة لهم في الطلاء ، في 16x16 في. قسم لمدة 40 ثانية. ثم امسح على الفور. هذه يمكن أن يكون ألم حقيقي لإزالة. 5: الشمع: أقفال في البولندية ، ويضيف الحماية وتألق. تطبيق باستخدام قضيب من الألياف الدقيقة ونشر طبقة رقيقة حتى في جميع أنحاء سيارتك ، وليس الحصول على أي على الأسطح البلاستيكية/الفينيل/بوروس (انها وصمة عار). اتركه يجف حتى ضباب (عادة 15-20 دقيقة) ثم امسحه بمنشفة من الألياف الدقيقة. اقترح meguiars nxt 2.0 شمع التكنولوجيا أو الشمع من فئة الذهب

get in touch with us
مقالات مقترحة
كيف تغسل/تنظيف منشفة من الألياف الدقيقة ؟
يغسل على دورة حساسة [الباردة] ولا تضعه في المجفف 1. كيف يمكنني الحفاظ على نظافة سيارتي من الخارج ؟ 1. الشمع سيارتك إذا كنت لا بالفعل 2. استخدم بعض المفصّفين quik أو شمع quik لا يستخدم لغسل السيارة ، فقط لتنظيف الغبار منه ، وما إلى ذلك مثل مواقف yoru فقط قم بمسحه بمنشفة من الألياف الدقيقة 2. منشفة من الألياف الدقيقة لتجفيف السيارة ؟ أستخدم ملابس من الألياف الدقيقة لتجفيف سيارتي والنتائج ليست خطوط أو علامات مائية. أفضل بكثير من منشفة تترك الوبر 3. منشفة "ستوكات" لتصفية ماء الصنبور ؟ هل هو آمن ؟ ربما ليست فعالة بما فيه الكفاية. معظم الروائح والأذواق والمواد الكيميائية هي جزيئات أصغر بكثير مما يمكن أن تصطاده المنشفة. فكرة عظيمة للمياه سيئة. يجب التقاط الرواسب لفترة قصيرة 4. تيري القماش ، الإسفنج أو منشفة من الألياف الدقيقة لغسل السيارة ؟ تيري القماش wo لا تخدش الألياف الدقيقة هي ورق رمل ناعم جدًا 5. تجاهلت جانب مرآبي بسيارتي ، وتركت بعض الخطوط البيضاء الكبيرة. كيف يمكنني إخراجهم ؟ من السهل القيام به 1. تجاهل جميع الإجابات الأخرى. مركبات فرك آمنة للدهانات اليوم ، ولماذا تستخدم مواد كيميائية قوية على الطلاء الخاص بك ؟ منشفة Meguiars Ultimate مركب مثير للسخرية 6. ذاب منشفة من الألياف الدقيقة على سطح طهي زجاجي جديد-مساعدة! ؟ قم بتشغيل الموقد مرة أخرى لإذابته (بالكاد). ثم امسحها بالمناشف الورقية (ارتداء القفازات). ستحرق المناشف الورقية في النهاية ، ولكن ليس في درجات الحرارة تلك. 7. كيفية تنظيف ماتس أرضية السيارة | العناية بالسيارات | Tulley BMW Nashua تأخذ حصائر أرضية السيارة الضرب ، لكنها جزء لا يتجزأ للحفاظ على تنجيد سيارتك نظيفة. مع مرور الوقت ، تصبح الحصائر الأرضية مغطاة بمزيد من الأوساخ والطين والثلج والانسكابات. إذا شهدت حصائر الأرضية أيامًا أفضل ، فقد تحتاج فقط إلى تنظيف جيد. تعرف على كيفية تنظيف حصائر أرضية السيارة من قسم الخدمة في Tulley BMW في ناشوا بالقرب من مانشستر. تنظيف ماتس أرضية السيارة: ما تحتاجه قبل أن تبدأ في تنظيف حصائر الأرضية ، من الجيد تجميع جميع المستلزمات الضرورية: ماتس الأرضية المطاطية: فراغ ، منظف بساط أرضي مطاطي ، فرشاة خشن صلبة ، خرطوم أو دلو من الماء ، منشفة من الألياف الدقيقة أو مكان لتعليق الحصير الخاص بك السجاد الحصير: فراغ ، منظف حصيرة أرضية السجاد ، فرشاة ، خرطوم أو دلو من الماء ، vac الرطب إذا كان ذلك متاحًا ، أو مكان لتعليق الحصير قبل تنظيف حصائر الأرضية المطاطية ، أخرجهم من السيارة. أنت لا تريد أن تسبب أي ضرر للمياه في الداخل. التخلص من الحصير للقضاء على أي غبار أو حطام. ضع منظفًا مصممًا للحصائر المطاطية وافرك برفق بفرشاة خشنة صلبة. هذا يجب التخلص من أي الأوساخ التي تركت وراءها. شطف الأوساخ ونظافة من الحصير. قم بتعليق الحصير حتى يجف أو يجف بمنشفة من الألياف الدقيقة. يجب أن تكون جافة تمامًا قبل إعادتها إلى السيارة. خذ حصائر أرضية السجاد من السيارة. فراغ الحصير الكلمة للتخلص من الأوساخ والحطام. هز وضرب الحصير الأرضية على سطح صلب. هذا من شأنه أن يساعد على التخلص من الغبار وجزيئات الأوساخ الأصغر. تطبيق المنظف المناسب على الحصير الكلمة. يمكن أن تختلف التعليمات بناءً على المنتج الذي اخترته. فرك الحصير لإزالة أي بقع وحطام الأرض. إذا كان لديك إمكانية الوصول إلى vac مبلل ، فقد ترغب في استخدامه لإزالة أي أوساخ لا تزال متخلفة وكذلك لمساعدة الحصير على التجفيف بشكل أسرع. شنق الحصير الخاص بك لتجف. تأكد من أنها جافة تمامًا قبل وضعها مرة أخرى في سيارتك. هل تحتاج إلى مساعدة في تنظيف ماتس الأرضية ؟ الآن بعد أن عرفت كيفية تنظيف حصائر أرضية سيارتك ، قد يكون لديك أسئلة إضافية حول الحفاظ على المظهر البكر لسيارتك. سيسعد مركز خدمة BMW في Tulley BMW في Nashua بالقرب من Lowell و MA و Westford بالمساعدة. يسعدنا أيضًا تقديم نصائح للصيانة ، مثل كيفية التحقق من مداس الإطارات. 8. كيفية منع منشفة من الألياف الدقيقة من سفك ؟ موضوع متطور. النظر في جوجل أو بنج. يمكن أن يساعد!
هل أنا محق في أن نهاية الشعر هي الجزء أبعد من فروة الرأس ؟ كيف يمكنك التأكد من Ap
اختيار أفضل شريط كلاي لتفصيل سيارتك
هل درع All Ultra Shine سيء ؟
أسئلة الأسئلة الشائعة منشفة الألياف الدقيقة
كيفية غسل وتزيل الروائح الكريهة المناشف الدقيقة
ذاب منشفة من الألياف الدقيقة على سطح المكتب الزجاجي الجديد-مساعدة! ؟
أفضل 9 مناشف التخييم
How to Choose the Perfect Hotel Linen Manufacturer?
5 Tips to Buy the Right Hotel Bedding Suppliers
عمليات البحث ذات الصلة
أفضل 9 مناشف التخييم
ذاب منشفة من الألياف الدقيقة على سطح المكتب الزجاجي الجديد-مساعدة! ؟
كيفية غسل وتزيل الروائح الكريهة المناشف الدقيقة
أسئلة الأسئلة الشائعة منشفة الألياف الدقيقة
هل درع All Ultra Shine سيء ؟
اختيار أفضل شريط كلاي لتفصيل سيارتك
هل أنا محق في أن نهاية الشعر هي الجزء أبعد من فروة الرأس ؟ كيف يمكنك التأكد من Ap
كيف تغسل/تنظيف منشفة من الألياف الدقيقة ؟
How to Choose the Perfect Hotel Linen Manufacturer?
لوازم الفندق المهنية للمنزل ، تجربة حياة عالية الجودة المهنية الفندق.
اتصل بنا
هاتف: 86-020 3910 2888
المحمول:86 189 3398 9901
البريد الإلكتروني : Info8@eliyalinen.com سيفا 
إضافة: B16 ، حديقة Huachuang Technology Industrial ، قرية Jinshan ، منطقة Panyu ، قوانغتشو ، الصين.

       

لايوجد بيانات
         


       

هاتف: 86-020 3910 2888
المحمول:86 189 3398 9901
البريد الإلكتروني : Info8@eliyalinen.com
حقوق الطبع والنشر©2021 ELIYA Hotel Linen Co. ، Ltd |   خريطة الموقع   粤ICP备15074832号
الدردشة على الانترنت
Ask for wholesale,bulk purchase,custom hotel linen product,LOW MOQ:100

How to Cover a Glass Door for Privacy

• Dry-fit the window film to the glass and cut it to size. Wet the glass you plan to cover with 4 to 5 sprays of water. Mount the film vertically or horizontally onto the glass-whichever direction makes the most efficient use of the film. The water will hold the film in place. Trim it about 1 inch (2.5 cm) larger than the glass size using an utility knife.

• Measure each door before purchasing your window film. Most films are either 36 or 48 inches (91 or 122 cm) wide-select the most suitable size. Wet the glass you plan to cover with 4 to 5 sprays of water. Mount the film vertically or horizontally onto the glass-whichever direction makes the most efficient use of the film. The water will hold the film in place. Trim it about 1 inch (2.5 cm) larger than the glass size using an utility knife.

• Stick the film to a nearby window with water. Apply another 4 to 5 sprays of water to a nearby window. Stick the film to the window and gently pat it down with your hands. Make sure that the release liner is facing you.

• Rub the 2 sides of the window film together to determine the adhesive side. Be careful not to crease the film. One side is slippery when rubbed against itself. The other grabs and does not slip easily. The slippery side is the release liner.

• If you have a friend with you, have them hold up the film instead. Apply another 4 to 5 sprays of water to a nearby window. Stick the film to the window and gently pat it down with your hands. Make sure that the release liner is facing you.

• Fill a spray bottle with water and baby shampoo. Pour water into a gallon (0.95 L) spray bottle until it's ¾ of the way full. Add 1 teaspoon (4.9 mL) of baby shampoo. Plain water makes the film stick too quickly, while too much soap prevents it from sticking at all.

• After screwing the top back on, gently turn the bottle upside down and back repeatedly to mix the soap. Pour water into agallon (0.95 L) spray bottle until it's ¾ of the way full. Add 1 teaspoon (4.9 mL) of baby shampoo. Plain water makes the film stick too quickly, while too much soap prevents it from sticking at all.

• Clean the glass using a window scraper and squeegee. Wet the entire glass surface with your cleaning solution and wipe it down with a sponge. Afterward, press the squeegee firmly against the glass and drag it horizontally across the surface beginning at the top and working your way toward the bottom. At the end of each squeegee pass, wipe the blade with a lint-free towel or microfiber towel.

• Carefully wipe the window frame with a clean cloth after you are done squeegeeing. Wet the entire glass surface with your cleaning solution and wipe it down with a sponge. Afterward, press the squeegee firmly against the glass and drag it horizontally across the surface beginning at the top and working your way toward the bottom. At the end of each squeegee pass, wipe the blade with a lint-free towel or microfiber towel.

• Place a piece of tape on each side of the film's top-left corner. Wet the piece of tape closest to the window. Press it down until it sticks firmly to the window. Be sure that the second piece of tape closest to you is free and grip it with your right hand. Wet the piece of tape closest to the window. Press it down until it sticks firmly to the window. Be sure that the second piece of tape closest to you is free and grip it with your right hand.

• Pull the liner off the film gently while spraying it with water. Hold a spray bottle filled with water in your left hand. Begin pulling the second piece of tape downward to remove the liner from the film. Do this slowly to ensure that you do not ruin the pieces of film as you separate them. Spray the film as you remove the liner.

• Continue pulling off the release liner and spray the film as you go.

• Be sure that the tape stuck to the window is secure before you begin pulling the second piece of tape. Hold a spray bottle filled with water in your left hand. Begin pulling the second piece of tape downward to remove the liner from the film. Do this slowly to ensure that you do not ruin the pieces of film as you separate them. Spray the film as you remove the liner.

• Spray the film thoroughly with the soap solution once the liner is removed. After the release liner is removed, spray the entire surface of the film again with your soap solution. Afterward, spray the center of the clean glass you are covering. Do not spray the edges-this will wash out leftover dirt from the crevices. After the release liner is removed, spray the entire surface of the film again with your soap solution. Afterward, spray the center of the clean glass you are covering. Do not spray the edges-this will wash out leftover dirt from the crevices.

• Apply the film to the glass over the soap solution. Carefully place the film over the glass and let the water hold it in place. Start by attaching it at the top 2 corners of the glass door and work your way downward. Carefully place the film over the glass and let the water hold it in place. Start by attaching it at the top 2 corners of the glass door and work your way downward.

• Squeegee the water out to the edges of the glass. Start from the center and work outward. Push the squeegee across the glass door instead of pulling. This will drive more water out and ensure a better bond.

• Do not go all the way to the edge-leave about 1 inch (2.5 cm) from the edge. Start from the center and work outward. Push the squeegee across the glass door instead of pulling. This will drive more water out and ensure a better bond.

• Trim the film using a breakaway knife and a 5-way tool. Carefully slide the 5-way tool up into the corner of the glass, pressing the film down up to the frame. Afterward, lay the knife against the 5-way tool on the glass side of the tool. Slide the blade down until the blade is at the halfway point of the 5-way tool. Slide both tools together down the frame of the window to trim the film at the edge of the frame.

• Press down against the frame as you cut the film.

• Repeat this process for each side of your window. Carefully slide the 5-way tool up into the corner of the glass, pressing the film down up to the frame. Afterward, lay the knife against the 5-way tool on the glass side of the tool. Slide the blade down until the blade is at the halfway point of the 5-way tool. Slide both tools together down the frame of the window to trim the film at the edge of the frame.

How to Cover a Glass Door for Privacy 1

How to restore an old faded paint job?

the white spots sound like clear coat failure.. 1: wash car: hopefully you already know that this does 2. clay car -this removes contaminants stuck to the paint, that normal washing wont get off. You can also clay your windows/wheels etc. I suggest Meguiars smooth surface clay kit. 3. Paint cleaners(aka polishes): These remove oxidation/scratches/stains/etc. They have no protection at all. Different strengths for different paints. I suggest starting with Meguiars Swirlx, and if needed, then step up to Meguiars ultimate compound. Apply in a 16x16 in. section with a microfiber applicator. Work it in for about a minute and wipe off immediately with microfiber towel. Inspect results, repeat or move up to a more aggressive product. Switch to a new pad after every couple of panels, since product and paint will build up in the pad, making them less affective. 4. Pure Polish: These help the paint shine by adding oils to the paint. But do not add protection either. Work best on darker colors and cars with single stage paints. But can still work good on lighter colored cars. Its really optional, since the paint cleaners mentioned above have polishing oils in them. But if you have single stage paint, then definitely use it. Use meguiars deep crystal polish, or their #7 polish. Just kind of message them into the paint, in a 16x16 in. section for about 40 seconds. then wipe off immediately. These can be a real pain to remove. 5: wax: locks in polish, adds protection and shine. Apply using microfiber applicator and spread a thin even layer all over your car, not getting any on plastic/vinyl/pourous surfaces ( itll stain). Let it dry to a haze (usually 15-20 minutes) then wipe off with microfiber towel. Suggest meguiars nxt 2.0 tech wax or their gold class wax

get in touch with us
recommended articles
How Do You Wash/clean a Microfiber Towel?
wash on delicate cycle[cold] and do not put it in the dryer1. How can I keep my car clean on the outside?1. wax your car if you dont already 2. use some quik detailer or quik wax its not used for washing a vehicle, just to clean dust off of it, etc like yoru situations just mist it on wipe down with microfiber towel2. microfiber towel to dry car?I use microfiber clothes to dry my car and the results are no streaks or water marks. Much better than a towel that leaves lint3. "microfiber" towel to filter tap water? is it safe?probably not effective enough. most smells, tastes, and chemicals are much smaller molecules than the towel can catch. a great thought for icky water. should catch sediment for a little while4. Terry cloth, sponge or microfiber towel to wash car?Terry cloth wo not scratch micro fiber is very fine sand paper5. I brushed against the side of my garage with my car, it left some big white streaks. How do I get them out?easy to do 1. ignore all other answers. Rubbing compounds arent safe for todays paints, and why would you use strong chemicals on your paint? Ridiculous Meguiars Ultimate compound microfiber towel6. Melted a microfiber towel on brand new glass cooktop--help!?Turn the burner on again to melt it (just barely). Then wipe it up with paper towels (wear gloves). Paper towels would eventually burn, but not at those temperatures.7. How to Clean Car Floor Mats | Car Care | Tulley BMW NashuaCar floor mats take a beating, but they are an integral component for keeping the upholstery of your vehicle clean. As time goes on, floor mats become covered with more and more dirt, mud, snow, and spills. If your floor mats have seen better days, they may just be in need of a good cleaning. Learn how to clean car floor mats from the service department at Tulley BMW of Nashua near Manchester. Cleaning Car Floor Mats: What You Need Before you begin to clean your floor mats, it is a good idea to compile all of the necessary supplies: Rubber Floor Mats: Vacuum, rubber floor mat cleanser, stiff bristle brush, hose or bucket of water, microfiber towel or a place to hang your mats Carpet Floor Mats: Vacuum, carpet floor mat cleaner, brush, hose or bucket of water, wet vac if available, or a place to hang your mats Before you clean your rubber floor mats, take them out of the car. You do not want to cause any water damage to the interior. Shake out the mats to eliminate any loose dust or debris. Apply a cleanser designed for rubber mats and gently scrub with a stiff bristle brush. This should get rid of any dirt that has been left behind. Rinse the dirt and cleaner off of the mats. Hang the mats up to dry or dry with a microfiber towel. They should be thoroughly dry before you put them back in the car. Take the carpet floor mats out of the car. Vacuum the floor mats to get rid of dirt and debris. Shake and whack the floor mats against a hard surface. This should help to get rid of dust and smaller dirt particles. Apply the proper cleaner to the floor mats. Instructions can vary based on the product you have chosen. Scrub the mats to remove any stains and ground-in debris. If you have access to a wet vac, you may want to use it to remove any dirt that has still been left behind as well as to help the mats dry faster. Hang your mats to dry. Make sure they are completely dry before placing them back in your vehicle. Need Help Cleaning Your Floor Mats? Now that you know how to clean your car floor mats, you may have additional questions about maintaining the pristine appearance of your vehicle. The BMW service center at Tulley BMW of Nashua near Lowell, MA and Westford would be glad to help. We would also be happy to provide maintenance tips, like how to check your tire tread.8. How to prevent microfiber towel from shedding?sophisticated subject. look into into google or bing. it could help!
Am I Right That the End of the Hair Is the Part Furthest From the Scalp? How Do You Make Sure You Ap
Choosing the Best Clay Bar for Detailing Your Car
Is Armor All Ultra Shine Bad?
Microfiber Towel FAQs
How to Wash and Deodorize Microfiber Towels
Melted a Microfiber Towel on Brand New Glass Cooktop--help!?
The 9 Best Camping Towels
Frequently Asked Questions (FAQ) for Microfiber Towel
What Is the Best Way to Wash Microfiber Towels?
related searches
How Do You Wash/clean a Microfiber Towel?
Am I Right That the End of the Hair Is the Part Furthest From the Scalp? How Do You Make Sure You Ap
Choosing the Best Clay Bar for Detailing Your Car
Is Armor All Ultra Shine Bad?
Microfiber Towel FAQs
How to Wash and Deodorize Microfiber Towels
Melted a Microfiber Towel on Brand New Glass Cooktop--help!?
The 9 Best Camping Towels
Frequently Asked Questions (FAQ) for Microfiber Towel
Professional hotel supplies for home, experience professional hotel high quality life.
Contact us
Tel : +86-020 3910 2888
Mobile : +86 189 3398 9901
E-mail : info8@eliyalinen.com
Add : B16, Huachuang Technology Industrial Park, Jinshan Village, Panyu District, Guangzhou, China.

           

no data
               


            

Tel : +86-020 3910 2888
Mobile : +86 189 3398 9901
Copyright © 2021 ELIYA Hotel Linen Co., Ltd | Sitemap   粤ICP备15074832号
chat online
Ask for wholesale,bulk purchase,custom hotel linen product,LOW MOQ:100